الخميس، 10 نوفمبر 2011

الاقصائيون شواهد للمدينة الفاضلة !؟






حينما تتخيل نفسك انك بمدينة فاضلة أطلقه بعض الاقصائيون الذي رضعوا لبن الإقصاء وجعلوه شعار من لشعار له تخيل انك بمجتمع رعاعي لصوت لك به ويقود صوتك حفنه من الرعاع ؟؟

حينه ستدخل نفسك بنفق المنبطحون المأجورون الذين يعيشون على فتات الرمزية ألمزيفه هذه كانت لي مشاركه كنت شاهد عليه بأحد المنتديات القبلية التي للأسف أدخلت عنقي بمتاهات هولاء الاقصائيون؟؟

حينما تدخل وأنت تثمل ثقل نوعا" ما على الصفة ألشخصيه وتجعل من بعض أقلام الأطفال تحاورك أو تحاول إرفاق التهم لك وذلك لأنك خولت نفسك قبلهم بحب الصوت والرأي الأخرى والدميقراطيه التي تنتهجه بحياتك ؟

ماذا عساك إن تسمع أو تشاهد غير الغث والسمين الذي تسمع فيه الجعجعة ولترى فيه الطحن !! كان لأحد الأشخاص صوت فوضوي منبوذ من محيطه القبلي ؟ وكنت أنت من تقف معه حبا" بالعمل المشترك لمنتدى تظنه جامع لجميع الأطياف وإذا به يلف عن العهود ويقصى الجموع لينفرد بصوته العامي

ماذا عساك إن تقول واتفعل غير إن تدخل عنقك ؟ بهذه الفوضى العارمة وتقف مجبرا" على طرح الأفكار الشرعية لإظهار صوتك وصوت أبناء جلدتك الأقربون

هذا مانحن فاعلون لنا إن ننشئ ملتقى ثقافي تراثي يحافظ على كيان قبيلتك الأقرب للحفاظ عليه من تطاول الحاقدون المزيفون الذين يملكون شعار الإقصاء منهجا" ودستورا" لهم ؟

أنت تمتلك الاكثريه الصامتة وهم يمتلكون الإقصاء فاشرعيه الاكثريه هي من تتفوق دائما" واقصائيون المدينة الفاضلة لعلهم يرتعون بشعارات الكذب والتدليس بمدينتهم الرعاعيه

واخيرا" انكان افلاطون راى باحلامه المدينة الفاضله الذي يريد ان يبنيه فهي كانت للجميع ليس به اقصاء وشتان بين عبقرية افلاطون واحلام الرعاع وهي شق الصفوف والصوت الواحد المنفرد ؟

هناك تعليق واحد:

  1. شهادة من اختراق المالي من الله من خلال مساعدة تمويل دائرة القرض إنك (fundingcapitalplc@gmail.com أو الاتصال / النص +14067326622) ...

    مرحبا I'am إيفلين راسل المقيمين في 808 ن 19th ست أوكلاهوما سيتي، أنا أم واحدة المباركة مع 2 بنات. لفترة من الوقت الآن لقد تم البحث عن قرض حقيقي القرض الذي يمكن أن تساعدني مع قرض وأنا لم يعد لديك وظيفة، كل ما حصلت كان هودلومز الذي جعلني أثق بهم، وفي النهاية أخذوا أموالي دون إعطائي أي قرض، أمل بلدي فقدت، حصلت على الخلط والإحباط، أصبح من الصعب على عائلتي لتغذية وجبة جيدة، لم أكن أريد أن يكون أي علاقة مع أي شركات إقراض القروض على شبكة الإنترنت مرة أخرى. حتى لم التقيت مقرض القرض المخلص الذي غير حياتي وأسرتي من خلال مساعدة من عضو زمالة "المقرض مع الخوف من الله فيه السيد جاسون ريموند، كان الرجل الذي أرسله الله لتربية عائلتي من المعاناة ، في البداية اعتقدت أنه لن يكون ممكنا بسبب تجربتي السابقة حتى تلقيت قرض بلدي بقيمة 135،000.00 دولار أمريكي في أقل من 24hours حتى بلدي المشورة إلى أي شخص هناك حقا في حاجة إلى قرض هو الاتصال تمويل القرض دائرة إنك من خلال هذا البريد الإلكتروني الرسمي: - fundingcapitalplc@gmail.com أو دعوة / نص +14067326622 ويكون رفع المالية.


    ردحذف